بنات الحارة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


للبنات فقط
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 حمد وفهد في اوروبا الجزء الاخير

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
*سحر الشوق*

*سحر الشوق*


المساهمات : 49
تاريخ التسجيل : 16/05/2008

حمد وفهد في اوروبا الجزء الاخير Empty
مُساهمةموضوع: حمد وفهد في اوروبا الجزء الاخير   حمد وفهد في اوروبا الجزء الاخير I_icon_minitimeالسبت مايو 17, 2008 12:01 pm

حمد:لا ولا شي حصل خير
سحر:انا بنام تصبح على خير
حمد:ونتي من اهله ..
ونا افكر و افكر و متغطي باللحاف اقول بنفسي من زمان محد حبني يهوووووه و ذي ماشالله حلوة و عايله
بس تعال ذي لو اوريها بيتنا يمكن تهون هاه يووه تهقى كذا؟ ولا تعال يمكن تلعب بعواطفي << امحق عواطف
.. ثاني شي حتى انا اصلا احبها .. الحين خلاص بنام اسكت بكره يصير خير
و في الصباح الباكر .. قمت من فراشي اخذت لفه حول الشقه .. فهد منبطح بالارض (ياناس ما يعرف ينام ذا من اول ما انولد) .. سحر لا زالت خامدتن .. قلت انزل احتسي قليلا من القهوه اصرفلي
نزلت تحت .. لقيت شرطه .. يتناقشون مع الرسبشن و بطبعي سعودي الجنسيه اجتاحني الفضول و قربت منهم
شوي و لا يطلع صوره بنت .. انا قربت بشوف الصوره ولا هي سحر ‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍!!!!!!!!
تنححححححت ..
قلتله ترا ذي مو هينا انصحكم توخرون .. قام يخمبق علي .. قلتله لا ولا شي
و اركض فوق دخلت الغرفه بصحي سحر و فهد
سحر:وشفيك؟
حمد: شرططططي تحت شرطططططي
سحر:طيب وشفيها؟
حمد:عندهم صوورررررتك يدورون عليك
سحر:يوووه طيب يالله صح فهد و خلنا نروح بسرعه قبل لا يجون
حمد:طيب
حمد:فهد بسرعه الشرطه يلحقونا
فهد:حمد موب وقت حبشه برب بنام
حمد:نعنبو بليسك بياخذون سحر قم قامت عصبك
فهد:ارجوك حمد وخر عني (وفي تلك الاثناء جت سحر و بيدها جالون مويه فضت ابوه على خشه فهد)
فهد:حمد انا اغرق ساعدني انا اغرررررق
حمد:ياليت تغرق و نفتك منك
فهد:وشفيكم ؟
حمد:الشرطه تحت يدورون على سحر بسرعه خلنا ننحاش
فهد:يؤ طيب خلاص انا جاي بس بلبس
حمد:تلبس مييييين؟ اقولك هم بالطريق هينا قممممممممم
فهد:طيب بس ..
سحر:قم فهد ترا بلعن جدفك ( طلعت الاخلاق)
فتحنا باب الشقه و شايلين سحر بكيس زباله (ونتم بكرامه)
و الشرطه تمر جنبنا نزلنا من الدرج بسرعه هائله حيث تعكرفت رجولي فتكرفست ادى ذلك الى كرفسه سحر فكرفسة فهد ..
ثم انحشنا الى خارج الفندق و اخذنا نركض ركضن مبرحن الى ان وصلنا الى بر الامان ..
فهد: الحين افرض اخذو سحر شيسوون؟
حمد:بيرفعون بك و يحوسونك بس
فهد: اها
حمد:سحر انتي لازم ترجعين لاهلك
سحر:أي كلامك صح انا اصلا بالاساس غلطانه
حمد:لا تفهميني غلط سحر بس اهلك الحين يدورون عليك لازم ترجعين لهم
سحر:لامابي
حمد:تذكري امك اختك ابوك كيف وضعهم
سحر:طيب انت نفس الشي خليت اهلك
فهد:يا حليلك بس هع هع والله ما درو عننا .. انا ابوي يبيها من الله
حمد:انا غلطت و بصحح غلطتي و برجع
فهد:ارجع بلحالك انا بقعدهينا .. انت اصلا بس تخيل اني ارجع الرياض؟
حمد:بترجع و راسك فوق خشمك مدري رجلك تحت راسك .. المهم انطم لا ادخل راسك بالدرج(وشبلاي قمت اخمبق)
سحر:طيب خلاص حمد انا برجع بس علشانك ولا انا مابي
حمد:صدقيني هذا لمصلحتك و بالنسبه لي بتنسيك الايام
سحر:صدقني ما راح انساك
حمد:بتذكرين كلامي
و تدعس الساعات
وصلنا البيت
حمد:فهد اقلب وجهك شوي بكلم سحر على انفراد(الله من زين الاخلاق)
فهد:ياخي انا دايم اقولك اسرار .. والله ماقول لاحد قل عادي
سحر:معليش فهد بس دقايق
فهد:طيب
حمد:سحر انا ماني عارف وشقولك .. بصراحه انا احبك بعد ولا يهون علي فراقك
سحر:ولا انا حمد ..
حمد:احبك
سحر:انا كمان حمد(و دموعها تدحدر باستمرار)
حمد:خلاص لا تبكين اشوفك على خير
سحر:الله يخليك حمد خلك معي شوي
حمد:ارجوك سحر ما اقدر استحمل اهلك ينتظرونك يالله فمان الله
سحر:انا احبك حمد اموت فيك
حمد:....
كلن مشى بطريقه
حمد:فهدددددددد
فهد:هلاااا انا هينا
حمد:يالله مشينا الرياض
فهد:بدري؟
حمد:الله يرحملي والديك فهد امش ولا تقلقني
فهد:طيب وش السر؟
حمد:مالك دخل
فهد:منب رايح للرياض لين تقولي
حمد:انثبر لحالك هينا انا بروح
فهد:خلاص خلاص اوووف
و بعد فرفره و دوران و هلاك و كثر اسئله وصلناللخطوط السعوديه هناك حجزنا على اقرب طياره للرياض
و رجعنا للديار
فهد:هاه وشرايك بفكرتي حمد؟
حمد:فكرة مين ياعمي الحمد لله وصلنا بسلامه بس
فهد:الحين شنقول لابهاتنا ؟
حمد:يارجال وسع صدرك ما عاد شي نخاف منه كلها كفين و تحجيره يومين و خلصنا J
في منزل فهد..
فهد:يا اهل البيييت ..
ام فهد:هاااه مين
فهد:انا فهد يمه عرفتيني؟
ام فهد:فهد؟؟ .. (تركض من المطبخ متجهه للصاله لتدبغ فهد) .. فهد و لعنة وين كنت
فهد:اتحداك تعرفين
ام فهد:الله يلعن شكلك وين كنت (تمصع اذنه)
فهد:طيب فكي و افك .. كنت باوروبا
ام فهد:وين ذي اوروبا
فهد:استحي على وجهك هذا كبرك و ما تعرفين اوروبا
ام فهد:طيب لا تنفخ .. اوروبا قصدك اللي باوروبا؟
فهد:أي ذيك
ام فهد:اقول اها بس
فهد:احسن لا تصدقين
ام فهد:والله يا ويلك من ابوك يا انك بتنجلد
فهد:وين ابوي صح؟
ام فهد:بغرفته فوق
فهد:برب بروحله
ام فهد:تيت
بالغرفه..
فهد:هلا يبه
ابو فهد:هلا فهد وين الناس؟
فهد:والله تعرف ظروف و اشغال يالله خلصتها بشرني عنك انت وشمسوي ..
(في ذلك الحين التفت ابو فهد الى فهد و رفعه من شوشته الى تحت السقف بشوي فغمس قبضة يمينه بكرشه حتى ارداه ارضن بعدها اخذ يكيل له كثيرا من التشويتات المؤلمة حتى كادت ان روحه ان تزهق)
فهد(و العصافير تدور حول دميجته):موب مشكلة ضريبه الوناسه ..
في بيت حمد..
حمد:هاي قايز
ابو حمد:هلا وليدي
حمد:هلا يبه والله لك وحشه (همّ حمد في تلك اللحظه للعناق)
ابو حمد:هلا ولدي وين كنت من زمان عنك؟
حمد:الله يرجك يا يبه اليوم العصر انا متقهوي معك
ابو حمد:نعنبو بليسك لك اسبوع ما لك حس
حمد:شكلك حلمان يبه ..
ابو حمد:تهقى كذا؟
حمد:اهقى و بقوة ..
ابو حمد:اها جب العقال الله لا يهينك
حمد:طيب انا عندي حل وشرايك نتفاهم؟
ابو حمد:انت جب العقال و بعدها يصير خير
حمد:طيب اشرحلك؟
بعد ذلك بقس ابو حمد ابنه حمد بقس أسقط مخه في معدته بعدها رفعه الى الاعلى
(ما تلاحظون كل ما انجلدنا انا و فهد لازم الترفيعه ذي ليش مادري.. بس اتوقع انهم سوابق كره طائرة والله العالم .. نرجع للموضوع
فسفطه و جعل منه كرة و ثبتة بالارض فشاته حتى انتهى به المشوار بحضن الوالده و هي تلف سمبوسة بالمطبخ ..
ام حمد:ولددددددددددددددي حمددددددد
حمد:يممممممممه
ام حمد:وينكككك يا دوببببببب
حمد: افا حتى انتي حلمانة .............................. ........
ابي ردوووووووووووود حلوه يعني امدحوا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت ولا كل البنات
Admin
بنت ولا كل البنات


المساهمات : 106
تاريخ التسجيل : 09/05/2008

حمد وفهد في اوروبا الجزء الاخير Empty
مُساهمةموضوع: رد: حمد وفهد في اوروبا الجزء الاخير   حمد وفهد في اوروبا الجزء الاخير I_icon_minitimeالسبت مايو 17, 2008 12:42 pm

مشكووووووووووووووورة
منورة حياااااتي
منغيرك المنتدى ولا شيي
عااااااد رووووحي وشوووفي اللي سوت ة وامدحيييي bom Sleep sunny affraid pale
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://bannath.hooxs.com
*سحر الشوق*

*سحر الشوق*


المساهمات : 49
تاريخ التسجيل : 16/05/2008

حمد وفهد في اوروبا الجزء الاخير Empty
مُساهمةموضوع: رد: حمد وفهد في اوروبا الجزء الاخير   حمد وفهد في اوروبا الجزء الاخير I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 20, 2008 8:13 am

عفووااااااا واشكرك انك قريتي الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حمد وفهد في اوروبا الجزء الاخير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بنات الحارة :: ((&&^#قسم الروايات والقصص#^&&)) :: منتدى الرويات-
انتقل الى: